محليات
من مظاهرة أمس في حيفا

تظاهرة حيفا | تمديد اعتقال نزار غنادري والإفراج عن شاب وشابة آخرين

صدرت القرارات في محكمة الصلح في حيفا، اليوم، في جلسة محاكمة المعتقلين الثلاثة وهم: هاجر عقلية، وعيران عوز، ونزار غنادري، والذين تم اعتقالهم من مظاهرة حيفا التي شهدت اعتقالات أمس.

وأكدت وسائل إعلامية أن الشرطة الإسرائيلية قامت اليوم، الجمعة، بتمديد اعتقال متظاهر، فيما أطلقت سراح شابة وشاب آخرين، وذلك على خلفيّة اعتقالهم، خلال مشاركتهم في تظاهرة احتجاجية بمدينة حيفا، أمس الخميس، للمطالبة بوقف الحرب المتواصلة على قطاع غزة.

وقرّرت المحكمة تمديد اعتقال المعتقل نزار غنادري لمدة خمسة أيام، وذلك لادعائها بأنه "استخدم العنف ضد أحد أفراد الشرطة، مما تسبب بنقل الشرطي لتلقي العلاج بالمستشفى".

فيما، قرّرت المحكمة تسريح المعتقل عيران معوز بشرط الحضور للتحقيق في حال استدعته الشرطة لذلك، ودفع كفالة شخصية مقدارها 2000 شيكل، والإبعاد عن مدينة حيفا لمدة 30 يوما.

وقضت المحكمة يإطلاق سراح المعتقلة هاجر عقيلة، بشرط حضورها للتحقيق أمام الشرطة في حال تم استدعاؤها، ودفع كفالة قدرها 2000 شيكل.

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد قمعت المتظاهرين أمس، واعتقلت 8 منهم، قبل الإفراج عن ثلاثة منهم في وقت لاحق؛ وذلك قبل القرارات الصادرة بحقّ المعتقلين الثلاثة اليوم.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.