اقتصاد
shutterstock

منى حداد: تيمو خفضت الأسعار، واستثمرت الكثير من الأموال في التسويق، فنجحت

::
::

تيمو… نشك في أنّ أحدًا منكم لم يسمع بهذا الاسم… منصة تسوق الكتروني تحولت خلال فترة قصيرة جدًا، إلى الأكبر على مستوى الصين، متفوقة على منافستها الأساسية، علي بابا. وأدى هذا الارتفاع في هذا الوقت القصير، إلى نمو القيمة السوقية للشركة المالكة لمنصة التسوق تيمو، إلى 208 مليار دولار.

للحديث عن هذه التحولات الكبيرة في مجال منصات التسوق الالكترونية، وحول سوق الاستهلاك الالكتروني، نستضيف الآن المختصة في الحملات الرقمية وفي التجارة الالكترونية، منى حداد، التي قالت إن شركة تيمو هدفت إلى خفض الأسعار، واستثمرت الكثير من الأموال في التسويق، واستخدمت منصات التواصل الاجتماعي، والمؤثرين، من أجل الوصول إلى شرائح تسوقية أكبر من بين البشر في العالم.

وقالت حداد إنّ المخاوف من استخدام تيمو هو الأفخاخ، مثل الألعاب، التي تستعملها هذه المنصة لجذب المتسوقين والتي تقود إلى مصاريف أعلى بكثير مما كان المتسوق راغبًا بصرفه، إضافة إلى التأثيرات البيئية من كميات البضائع التي تشحن بحرًا وجوًّا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.