منوعات
shutterstock - Alexander Supertramp

فيديو| "ملهم ومذهل".. رجل يُدهش العالم بقدرته على الكتابة بأنفه

في عالم يتسم بالتحديات والإبداع، يسعى الأفراد دائماً لتحقيق أشياء غير مسبوقة.


حيث تظهر قصص تبهر الجميع بقدراتها الفريدة وإصرارها على الوصول إلى ما يبدو مستحيلاً.


رجل يُدهش العالم بقدرته على الكتابة بأنفه


أدهش رجل هندي الجميع بموهبته الفريدة، إذ سجل رقماً قياسياً عالمياً في الكتابة باستخدام أنفه.


حقق فينود كومار تشودري، البالغ من العمر 44 عاماً، هذا الإنجاز بعد محاولات عدة على مدار ثلاث سنوات.


ووفقاً لما ذكره موقع "ndtv" فإن تشودري تمكن من تحطيم الأرقام القياسية في كل محاولة، حيث بدأ بأول مرة في عام 2023 بزمن 27.80 ثانية، ثم تحسن أداؤه ليصل إلى 26.73 ثانية.


وأخيراً حقق الرقم القياسي الثالث في 25.66 ثانية، كما جاء في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.


ووفقا لما نشرته موسوعة "جينيس" مقطع فيديو على منصة "إكس" (سابقاً تويتر) يظهر فيه تشودري وهو يكتب الحروف الأبجدية الإنجليزية بأنفه، لإثبات جدارة رقمه القياسي، قام بتوجيه الحروف الأبجدية الرومانية على لوحة مفاتيح QWERTY، مراعياً ترك مسافة بين كل حرف.




ويشتهر تشودري بلقب "رجل الطباعة في الهند"، ولديه إنجازات أخرى مثل كتابة الحروف الأبجدية بشكل عكسي باستخدام يد واحدة في 5.36 ثانية، وأسرع وقت لكتابة الأبجدية باستخدام يديه خلف ظهره في 6.78 ثانية.


وأوضح تشودري أن الطباعة هي مهنته الأساسية، وأنه يتدرب لعدة ساعات يومياً لتحقيق هذه الأرقام القياسية، رغم أن الكتابة بأنفه قد تجعله يشعر أحياناً بالدوار، إلا أنه عازم على الاستمرار في تحقيق المزيد من الإنجازات.


طالع ايضًا

برنامج لتطوير قدرات الأطفال في مجالات مختلفة بالمدارس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.