فلسطيني

تطورات الضفة الغربية | الجيش الإسرائيلي يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية

قامت قوات الجيش الإسرائيلي، صباح وفجر اليوم الأحد، بحملة واسعة من المداهمات والاقتحامات في مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

وخلال هذه الحملة، شهدت بعض المناطق مواجهات واعتقالات لعدد من الفلسطينيين، مما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين.

ووفقاً للمؤسسات المعنية بشؤون الأسرى، فقد تم اعتقال عدد من الفلسطينيين خلال هذه الحملة، حيث تم نقلهم للتحقيق من قبل السلطات الأمنية الإسرائيلية بزعم ضلوعهم في أعمال مقاومة مسلحة.


وتركزت الحملة في مختلف محافظات الضفة الغربية، حيث تم اقتحام وتفتيش عدة منازل واعتقال العديد من الأشخاص، وتعرض سكان هذه المناطق لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

وفي مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس، قامت الجيش الإسرائيلي بالاقتحام والتفتيش في عدة منازل واعتدى على سكانها، واستخدم بعضها كنقاط للمراقبة.


وفي محافظة جنين، اقتحمت القوات الإسرائيلية بلدة عرابة ونفذت حملة مداهمات واعتقالات، حيث سمع إطلاق نار كثيف خلال اقتحام البلدة، واعتقل الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، سيدة و6 شبان من بلدة عرابة جنوب غرب جنين.

وأفاد نادي الأسير، بأن عددا من المركبات العسكرية اقتحمت البلدة واعتقلت كلا من الشقيقين نور الدين ومحمد محمود عبد الرحيم، ومؤمن سعيد لحلوح، وأنس فريد جبر بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وخلال هذا الوقت، دارت اشتباكات عنيفة بين الفلسطنيين والجيش الإسرائيلي، حيث تم تفجير عبوات ناسفة بالقرب من آليات الجيش الإسرائيلي.

وشهدت بلدة عرابة في جنين اقتحاماً واعتقالات، حيث سمع إطلاق نار كثيف خلال هذه العملية، وأُلقي القبض على أربعة شبان من البلدة، وتم نقلهم للتحقيق.

وفي مدينة الخليل، تم اقتحام منازل عدة واعتقال الأشقاء عبد الله ولؤي ويزن عماد نيروخ، والذين يعتقل والدهم في سجون إسرائيل.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.