الجريمة والعنف
shutterstock

بشبهة قتل والدته طعنًا..الشرطة تعتقل شاب من عراد في النقب

افاد المتحدث باسم الشرطة في بيان له :" فتحت صباح اليوم الشرطة تحقيقاتها في ملابسات جريمة قتل، وحسب الشبهات أقدم شاب (20 عامًا) ، على طعن والدته في منزلها في مدينة عراد جنوبي البلاد.

ووصلت قوات من الشرطة الى مكان الحادث ووحدوا الضحية وقد فارقت الحياة، واقرت الطواقم الطبية وفاتها في المكان، وتم اعتقال المشتب به وهو في العشرين من عمره من سكان مدينة عراد.

ومن جانبه قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء فجر اليوم، قرابة الساعة 04:54 بلاغًا حول حادثة عنف في النقب، وبدورها وصلت الطواقم الطبية إلى المكان ووجدت سيدة (57 عامًا) بدون علامات حياة ومع جروح تبيّن أنها تعرضت للطعن، وعليه تمّ إقرار وفاتها في المكان". حسب البيان

أنظر أيضا: جريمة مزدوجة في جديدة المكر| مقتل شابين اثر تعرضهما لإطلاق نار

لمعومات أوفى تباعًا 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.