الجريمة والعنف
الضحية أحمد خير ذياب

إقرار وفاة الشاب أحمد ذياب إثر تعرضه لإطلاق نار قبل أسبوعين

تعرض لإطلاق نار بعد نحو 16 يوما من زفافه..الإعلان عن وفاة الشاب أحمد خير ذياب من طمرة متأثرا باصابته الحرجة.

أكدت مصادر طبية، مساء اليوم الإثنين مقتل الشاب أحمد خير ذياب في العشرينيات من عمره من مدينة طمرة، بعد تعرضه لاطلاق نار قبل اسبوعين.

وأُقرّت وفاة الشاب ذياب في المشفى، بعد فشل محاولات الإبقاء على حياته، منذ إصابته.

وأفادت مصادر محلية، بأن الشاب، محاسب وعضو إداري بأحد منتزهات مدينة طمرة، وتم اطلاق النار عليه يوم الخميس 6.6.2024 عند خروجه من مكتب الحسابات الذي عمل به في المدينة.

ووفقًا لما نقلته مصادر من البلدة، فأن الفقيد تعرض لإطلاق نار في مدينة طمرة بعد نحو 16 يوما من زفافه، وأضاف فقدت طمرة شابا من خيرة شبابها، المعروف بالتزامه بالصلاة بالمساجد وبأخلاقه الحسنة".

وقال رئيس بلدية طمرة، موسى أبو رومي، في منشور مقتضب عبر حسابه في "فيسبوك": "بقلوب مطمئنة بقضاء الله وبقدره والمزيد من الحزن والأسى ننعي اليكم وفاة الشاب الطيب أحمد خير ذياب عن عمر يناهز 27 عاما".

وأكّد أبو رومي أن الشاب ذياب "انتقل اليوم إلى مثواه الأخير، بعد صراع مع الحياة في المشفى، إثر تعرضه لرصاص الغدر قبل عدة أسابيع".

وأفادت مصادر محلية، بأنه كان قد أُصيب حينها، بإطلاق نار استهدفه، عند خرج من مكان عمله في المدينة؛ كما لفتت إلى أنه متزوّج منذ نحو شهر.

وبوفاة الشاب ذياب، الإثنين، ترتفع حصيلة القتلى العرب إلى 103 قتيلا بينهم 5 نساء في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام الجاري، فيما سجّل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.