سياسة
shutterstock

ما القصة؟ جندي إسرائيلي يواجه عقوبة لقتله ضفدع بطريقة غريبة

بتهمة "تعذيب حيوان" جندي إسرائيلي يواجه عقوبة لقتله ضفدع بطريقة غريبة.

أصدرت المحكمة العسكرية "لواء سلاح الجو والمركز"، اليوم الأربعاء، حكما على جندي بالسجن 4 أشهر، يتم استبدالها بالعمل لصالح الجمهور، والسجن الفعلي 6 أشهر مع وقف التنفيذ، وخفض رتبته العسكرية.

وألزمته المحكمة العسكرية، بدفع غرامة بقيمة 1500 شيكل، لصالح جمعية تُعنى بشؤون الحيوانات، بعد ادانته بإدخال ضفدع الى جهاز " ميكرو وويف " في المعسكر الذي يخدم فيه، وتشغيله لمدة 10 ثوان، مما تسبب بنفوق الضفدع.

جدير بالذكر انه تمت ادانة الجندي، الذي أنهى خدمته العسكرية، بناء على اعترافه، في اطار صفقة ادعاء، بتهمة "تعذيب حيوان، وتصرف غير لائق".

وقد وقعت الحادثة في شهر اذار من العام الماضي، اذ عثر الجندي على الضفدع قرب المعسكر الذي يخدم فيه، وقام بوضع الضفدغ في الجهاز المذكور من ثم قام بتشغيل الجهاز لمدة 10 ثوان مما تسبب بنفوقها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.