محليات
من مكان الجريمة - جسر الزرقاء

مراد عماش: نعيش حالة من القلق والخوف واليأس المطبق في جسر الزرقاء

::
::



مراد عماش: نعيش حالة من القلق والخوف واليأس المطبق في جسر الزرقاء

قتل أربعة أشخاص من المجتمع العربي بالأمس، خلال ساعات قليلة، أحدهم من معاوية، وآخر من جديدة المكر، وشقيقان من جسر الزرقاء، مما يرفع عدد قتلى الجريمة في المجتمع العربي إلى عدد غير مسبوق.

وحول الموضوع أجرينا لقاء ضمن برنامج "أول خبر"، مع رئيس مجلس جسر الزرقاء المحلي، مراد عماش، الذي قال إنّ الجريمة هي جريمة بشعة، لا يمكن المرور عليها مر الكرام، حيث قتل شابّان في مقتبل العمر، يعملان في بردس حنة، في محل بيع خضار.

وقال إنّ لا أخبار وردت من موقع الجريمة، تفيد بأية تفاصيل عدا عن كونها جريمة قتل، وأشار إلى أنّ عائلة المرحومين هي عائلة مسالمة، لا صراعات لها مع أحد.

وقال إنّ أهالي جسر الزرقاء يعيشون حالة من الخوف والقلق المستمر. وقال إنّ المجلس المحلي يعقد اجتماعات دورية للعمل على صد الجريمة المتفشية في جسر الزرقاء، ولكننا أمام انفلات كبير، حيث انخرط الكثير من الشبان في عالم الإجرام، وهناك شك إذا كان من الممكن منع هذه الجرائم.

وقال إنّ هناك أربع مجموعات تعمل في جسر الزرقاء بالتنسيق مع المجلس ومع الشرطة، لتفكيك هذه الصراعات ومنع تفشي الجريمة أكثر، ولكن للأسف نتائج هذا العمل ضئيلة جدا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.