محليات
shutterstock

يفعات كلدرون: لن نسمح بتحويل قضية المختطفين إلى شأن اعتيادي في حياة هذه الدولة

::
::



يفعات كلدرون: لن نسمح بتحويل قضية المختطفين إلى شأن اعتيادي في حياة هذه الدولة

تتواصل النشاطات المناهضة للحكومة والضاغطة باتجاه العمل على تحرير المختطفين من خلال صفقة تبرمها الحكومة مع حماس من خلال الوسطاء، اليوم، بيوم غضب في عدة مناطق في البلاد، وتبلغ ذروتها مساء في القدس أمام بيت رئيس الحكومة.

وحول الموضوع أجرينا لقاء مع يفعات كلدرون، من منتدى عائلات المختطفين، التي قالت إنّ هدفنا عدم تحويل قضية المختطفين إلى قضية اعتيادية، ولن نهدأ حتى نعيد مختطفينا.

وقالت كلدرون إنّ الاحتجاجات التي يقودونها تهدف إلى وقف الحرب من أجل إعادة المختطفين، ولكن أيضًا من أجل وقف إراقة الدماء في الطرفين، دماء المواطنين الغزيين، ودماء الجنود الإسرائيليين.

وقالت إنّ التصعيد في الاحتجاجات يهدف إلى الضغط على الحكومة من أجل الخروج من حالة الجمود، ومن أجل أن تقوم بخطوات فاعلة من أجل إعادة المختطفين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.