محليات
من مكان الحريق - تصوير طاقم الإطفاء

حريق في حيفا يتسبب في أضرار كبيرة للسيارات والأشجار

اندلع فجر اليوم الجمعة، حريق في شارع هعوغين بمدينة حيفا، مما أسفر عن اشتعال النيران في ثلاث سيارات على الأقل وعدد من الأشجار.


وقد أدى الحريق إلى خسائر مادية جسيمة دون وقوع إصابات بشرية، حيث عملت فرق الإطفاء والإنقاذ من سلطة الإطفاء والإنقاذ على إخماد النيران.

وأفاد الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ، أنه "وردت عدة اتصالات، الليلة الماضية، على بدالة 102، وتوجه أفراد طاقم الإنقاذ والإطفاء من محطة حيفا إلى شارع (هعوغين) بالمدينة".

مضيفا: "في أثناء التوجه إلى المكان شاهدنا الدخان المتصاعد من المكان، وعند وصولنا إلى هناك شاهدنا النار تشتعل في ما لا يقل عن 3 سيارات وعدد من الأشجار في الشارع".

وتم فتح تحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الحريق، وجارٍ جمع الأدلة والبراهين من موقع الحادث.

ويأتي هذا في سياق حوادث إحراق سيارات سابقة في حيفا، التي تحقق فيها السلطات للوقوف على الأسباب والخلفيات الجنائية المحتملة.

والشرطة ومحققو الحرائق مستمرون في التحقيق لتحديد ملابسات الحادث ومعرفة ما إذا كان له صلة بالحوادث السابقة في المنطقة. نسأل الله أن يحفظ الجميع ويبعد عنا الحوادث والأذى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.