منوعات
shutterstock - Nattakorn_Maneerat

ماذا حدث؟.. مليونير غامض يحرق منزله بسبب زوجته السابقة!

في لحظات الانفعال والتوتر، يمكن أن يتخذ الجميع قرارات قد تكون غير محسوبة، مما يؤدي إلى عواقب غير متوقعة تؤثر على حياتهم وحياة من حولهم.


\هذه هو ما حدث في إحدى الضواحي الهادئة، حيث أقدم شخص مليونير على فعل متطرف، بحرق منزله لسبب غريب.


مليونير غامض يحرق منزله والسبب غير متوقع


ووفقا لما ذكره موقع " odditycentral "، قام النجم البريطاني ولاعب الجولف المحترف فرانسيس ماكجويرك بإشعال النيران في منزل عائلته، وجاء ذلك بسبب منع زوجته السابقة من الاستمتاع به بعد انفصالهما.


تفاصيل الحادثة والخلفيات الشخصية


في 25 يونيو من العام الماضي، علم فرانسيس ماكجويرك بعدم وجود أحد في منزله الذي يشترك في ملكيته مع زوجته السابقة.


فقام بدخول المنزل مع ثلاثة أطفال وحبس أنفسهم بالداخل، وقام بكسر المفاتيح داخل الأقفال ثم أرسل رسالة نصية لشريكته ليخبرها بأنه على وشك إشعال النار في المنزل.


وبدأ بالفعل في تنفيذ ذلك، ولحسن الحظ تمكن الجيران من الاتصال بخدمات الطوارئ قبل أن تتسبب أفعاله في أضرار كبيرة بالمنزل.


فيما كانت زوجته السابقة تحضر حفل عشاء في تلك الليلة، صرحت المدعية كارولين نايت للمحكمة قائلة: "عندما علم بأن المنزل فارغ، سمح المدعى عليه بدخوله".


وأضاف: "ثم أغلق الأبواب وحبس المفاتيح من الداخل، حاول أولاً إشعال النار باستخدام بعض زيت الطهي، لكن دون جدوى، وبعد ذلك أشعل النار في بعض الوسائد في غرفة المعيشة باستخدام ولاعة".


وعندما وصل رجال الإطفاء الذين استدعاهم الجيران، وجدوا ماكغيرك خارج المنزل، حيث رفض علاج حروقه الطفيفة، وكان يحاول العودة إلى الداخل لإنقاذ الكلب.


حيث تعرض العقار الذي يطل على الواجهة البحرية في "ساندويتش" لأضرار جسيمة بفعل الحريق، إلا أن رجال الإطفاء تمكنوا من إيقاف انتشار النيران وإنقاذ كلب العائلة.


العواقب القانونية وتداعيات الحكم


على الرغم من أن القاضي كان مقتنعاً بأن ماكغيرك أشعل النيران في المنزل انتقاماً، والذي سبب ضيقاً كبيراً لعائلته، فإنه أخذ في الاعتبار ادعاء الدفاع بأنه كان ينوي الانتحار في تلك الليلة.


بناءً على ذلك، حُكم على المليونير بالسجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ، مع تحذير صريح من أن أي جريمة أخرى خلال هذه الفترة ستؤدي به إلى السجن فوراً.


طالع أيضًا


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.