فلسطيني
اثار التدمير والتجريف في طولكرم

معين شديد: بلغ عدد من ارتقوا في محافظة طولكرم منذ السابع من أكتوبر 120 شخصًا

::
::



معين شديد: بلغ عدد من ارتقوا في محافظة طولكرم منذ السابع من أكتوبر 120 شخصًا

ارتقى أربعة فلسطينيين من جراء قصف مسيرة للاحتلال وسط مخيم نور شمس شرق طولكرم؛ قبيل انتصاف الليلة الماضية. ويأتي هذا التطور ضمن استمرار الاقتحامات الاسرائيلية لمدينة طولكرم، ومخيم نور شمس فيها، المستمر منذ فترة طويلة، بدعوى العمل على القضاء على المجموعات المسلحة في المخيم وفي المدينة.

وحول آخر التطورات، أجرينا ضمن برنامج أول خبر صباح اليوم الأربعاء، لقاء مع الصحافي معين شديد من طولكرم، الذي قال إنّ طائرة مسيّرة أطلقت صاروخًا تجاه مجموعة من المسلحين الفلسطينيين التابعين لكتيبة طولكرم، الأمر الذي أدى إلى ارتقائهم على الفور.

وقال إنّ الطائرات المسيرة لم تفارق سماء المدينة والمخيم طوال نهار الأمس. وأضاف إنّ بارتقاء الأربعة المذكورين، أصبح عدد من ارتقوا في مدينة طولكرم ومخيم نور شمس، 80 شخصًا منذ السابع من أكتوبر، من أصل 120 شخصًا ارتقوا في محافظة طولكرم طوال هذه الفترة.

وقال إنّ استهداف المقاتلين الأربعة جاء أقل من 24 ساعة من نجاح المقاتلين في المخيم بتدمير مدرعة تابعة للجيش الإسرائيلي، حيث أدى هذا الاستهداف إلى مقتل جندي إسرائيلي. وعلى خلفية هذه العملية كثف الجيش الإسرائيلي من طلعات طائراته المسيرة في عمليات استخباراتية.

وقال إنّ العملية الإسرائيلية الأخيرة جاءت بعد سلسلة من التصريحات الرسمية الإسرائيلية التي هدّد مطلقوها من خلالها بتدمير المنطقة بما يشبه ما يحصل في قطاع غزة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.