الجريمة والعنف
من جريمة سابقة - الشرطة الاسرائيلية

الناصرة: مقتل شاب وإصابة اثنين بحالة خطيرة في جريمة إطلاق نار

مقتل الشاب ساهر عرار، في العشرينيات من عمره، وإصابة آخرين بجراح خطيرة من جراء تعرضهم لجريمة إطلاق نار في حي الصفافرة بمدينة الناصرة، مساء الخميس.


وقدم طاقم طبي العلاج الأولي لمصابين اثنين نقلا لتلقي العلاج في المستشفى؛ فيما أقر الطاقم الطبي وفاة شاب ثالث فارق الحياة على الفور جراء إصابته البالغة.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة، دون الإبلاغ عن اعتقال مشتبه بهم؛ فيما قالت مصادر محلية إن الجريمة ارتكبت على خلفية جنائية.


مقتل شاب من الطيبة وإصابة شقيقه بجروح بالغة الخطورة

وفي وقت سابق من أمس الخميس، قُتل شاب من الطيبة وأُصيب شقيقه بجروح بالغة الخطورة إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار في المدينة.

وفي التفاصيل، وقعت الجريمة أمام منزل الضحية في حي الرأس، فجر اليوم، بعد مطاردة مركبته من قبل مركبة أخرى استقلها مسلحون أطلقوا النار عليه من مسافة قريبة.

ويستدل من المعلومات المتوفرة من المصادر الطبية أن الضحية وشقيقه أصيبا بجروح بالغة الخطورة نتيجة إصابات مخترقة القسم العلوي من جسديهما. ويخضع المصاب الآخر وهو في حالة بالغة الخطورة للعلاج في مستشفى (مئير) ببلدة كفار سابا.


مقتل شاب من كفر قاسم وإصابة ثلاثة أشخاص 

وفي سياق متصل، قُتل الشاب كرم علي أبو جابر، في العشرينيات من العمر، وأصيب ثلاثة شبان من أقاربه بجروح متفاوتة، منتصف الليلة الماضية، بعد تعرضهم لإطلاق نار في كفر قاسم.

117 قتيل من المجتمع العربي منذ مطلع العام

يستدل من المعطيات والإحصاءات المتوفرة أن حصيلة القتلى العرب في البلاد ارتفعت إلى 117 قتيل، بينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عاما، قُتلوا في جرائم إطلاق نار وطعن، منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.