الجريمة والعنف
القتيل في الطيبة

الطيبة: مقتل شاب وإصابة شقيقه بجريمة إطلاق نار

مقتل شاب من الطيبة وإصابة شقيقه بجروح بالغة الخطورة إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار في المدينة، فجر اليوم الخميس.



اقرأ أيضًا | اصابة شاب بجراح خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار بمدخل منزله في الطيبة

وضحية جريمة القتل يدعى مؤمن منذر حسنين.

وفي التفاصيل، وقعت الجريمة أمام منزل الضحية في حي الرأس، فجر اليوم، بعد مطاردة مركبته من قبل مركبة أخرى استقلها مسلحون أطلقوا النار عليه من مسافة قريبة.

ويستدل من المعلومات المتوفرة من المصادر الطبية أن الضحية وشقيقه أصيبا بجروح بالغة الخطورة نتيجة إصابات مخترقة القسم العلوي من جسديهما. ويخضع المصاب الآخر وهو في حالة بالغة الخطورة للعلاج في مستشفى (مئير) ببلدة كفار سابا.

ومن جانبها حضرت قوات من الشرطة إلى مكان الجريمة وباشرت بالتحقيق في ملابساتها فيما لم تعلن عن اعتقال مشتبهين.


مقتل شاب وإصابة ثلاثة أشخاص في كفر قاسم 

وفي سياق متصل، قُتل الشاب كرم علي أبو جابر، في العشرينيات من العمر، وأصيب ثلاثة شبان من أقاربه بجروح متفاوتة، منتصف ليلة الأربعاء - الخميس بعد تعرضهم لإطلاق نار في كفر قاسم.

ووقعت الجريمة في وسط المدينة، ثمّ نُقل المصابون إلى المستشفى لاستكمال العلاج بالتزامن مع مواصلة عمليات الإنعاش لأحدهم والذي أقرت وفاته لاحقا.

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة.


116 قتيل من المجتمع العربي منذ مطلع العام

يستدل من المعطيات والإحصاءات المتوفرة أن حصيلة القتلى العرب في البلاد ارتفعت إلى 116 قتيل، ثلاثة منهم هم من مناطق الضفة الغربية (قُتلوا في الطيبة ورهط وأم الفحم)، والضحايا الـ106 هم من 39 بلدة عربية، بينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عاما، قُتلوا في جرائم إطلاق نار وطعن، منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.