محليات
الطفلة آسيا ابو صالح

اقرار وفاة الطفلة آسيا أبو صالح من سخنين اثر تعرضها لحادث دهس

أعلن صباح اليوم عن مصرع الطفلة آسيا ابو صالح من مدينة سخنين، جراء حادث دهس، تعرضت له قبل بضعة ايام. هذا وسيعلن لاحقا عن موعد الجنازة.


أعلن المتحدث بلسان المركز الطبي للجليل في نهاريا عن إقرار وفاة طفلة عمرها 11 عاما من سخنين، والتي كانت قد أصيبت بجراح حرجة، يوم الثلاثاء الماضي، بحادث طرق وقع في منطقة الجليل.

وقال المتحدث بلسان المركز الطبي إن "الطفلة كانت تخضع للعلاج منذ يوم اصابتها، وهي موصولة بجهاز للتنفس، في قسم العلاج المكثف للأولاد في المستشفى".


اصابة طفل بحادث طرق في تل السبع

وفي سياق متصل، أفادت مصادر طبية، صباح اليوم الجمعة بأن طفلا يبلغ من العمر 10 سنوات نقل الى عيادة محلية في تل السبع بعد أن أصيب بحادث طرق على ما يبدو ". 

وأضافت المصادر الطبية أنه تم نقل الطفل الى مستسشفى " سوروكا " في بئر السبع لتلقي العلاج اللازم".


مصرع فرسان طاطور من الرينة وإصابة آخر بحادث طرق


وصباح اليوم الجمعة، لقي الشاب فرسان مصطفى يوسف عرسان طاطور (20 عامًا) من قرية الرينة مصرعه وأصيب آخر بجروح خطيرة إثر حادث طرق وقع بالقرب من صفورية.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" بأن "شابين أصيبا بجروح إثر انقلاب سيارة قرب صفورية، فجر اليوم الجمعة.

وتم نقل المصاب الأول (20 عامًا) إلى المستشفى الإيطالي في الناصرة وهو يخضع لعمليات إنعاش، فيما تم نقل المصاب الثاني البالغ من العمر 20 عاما أيضا إلى مستشفى (رمبام) في حيفا وحالته خطيرة".

83 عربيًا لقوا مصارعهم في حوادث الطرق منذ مطلع العام

وتشير معطيات جمعية "أور يروك" التي تعنى بالأمان على الطرق أن 83 مواطنا عربيا  لقيوا مصارعهم في حوادث طرق مختلفة منذ بداية العام الجاري مقارنة بـ42 شخصا لقوا مصارعهم في الفترة ذاتها من العام الماضي.
ووفقا للمعيطات، فإن عدد ضحايا حوادث الطرق ارتفع بنسبة 66% خلال العام الجاري، بحيث جرى تسجيل "أعلى عدد من الوفيات في المجتمع العربي بسبب حوادث الطرق خلال العقد الماضي".


اقرأ\ي أيضًا | مصرع فرسان طاطور من الرينة وإصابة آخر بحادث طرق


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.