آخر الأخبار
shutterstock

ارتقاء 15 فلسطينيا في قصف لمدرسة تؤوي نازحين بالنصيرات

ارتقي 15 شهيدا فلسطينيا، مساء السبت، في قصف الجيش الإسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين في النصيرات.


وقصفت طائرات الحربية الإسرائيلية مدرسة الجاعوني التي تؤوي نازحين في النصيرات وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد 15 مواطنا بعضهم أشلاء، وإصابة العشرات معظمهم من النساء والأطفال.


مدرسة الجاعوني تتعرض للقصف للمرة الثانية منذ أكتوبر


يجدر الإشارة إلي أن مدرسة الجاعوني التي تم استهدفها تعرضت للقصف للمرة الثالثة منذ بداية العدوان على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.


وأطلقت قوات الجيش الإسرائيلي قنابل دخانية بشكل مكثف في محيط مفترق الشجاعية مع شارع بغداد شرق مدينة غزة.


كما استهدفت مدفعية الجيش الإسرائيلي شرق محطة توليد الكهرباء، وشمال مخيم البريج وسط قطاع غزة.


طواقم الإسعاف تنتشل 7 شهداء من رفح


من جانبها، انتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ جثامين 7 شهداء بينهم سيدتان من مدينة رفح، ونقلتهم إلى مستشفى ناصر الطبي في خان يونس جنوب قطاع غزة.


ويواصل طيران الجيش الإسرائيلي لليوم ال 274 حملة القصف على مواقع متفرقة في قطاع غزة مخلفاً ضحايا وجرحى، وسط موجة نزوح متجددة من مدينة خانيونس جراء تكثيف الجيش الإسرائيلي غاراته على المدينة المكتظة بالنازحين.


و ارتفعت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 38011 شهيدًا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، و87445 مصابًا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ولا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، وأن طواقم الإسعاف والدفاع المدني لا تستطيع الوصول إليهم، حسب وزارة الصحة في القطاع الفلسطيني.


اقرأ أيضا

محادثات مكثفة بين "حماس" وفصائل فلسطينية لوقف الحرب على غزة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.