آخر الأخبار
shutterstock- Anas-Mohammed

إسرائيل تستهدف مسؤول كبير في منظومة صواريخ حزب الله

استهدفت إسرائيل، مساء اليوم السبت، سيارة أحد قادة حزب الله في بلدة شعث بقضاء بعلبك.


ونفذ الهجوم الإسرائيلي بصاروخ أطقته مسيرة على سيارة عند مفترق بلدة شعث بمنطقة البقاع، أسفرت عن مقتل شخص هو عضو في حزب الله اللبناني يدعى ميثم العطار.


الاعلام العبري:استهدفنا مهندسا كبيرا  بمنظومة حزب الله الجوية


من جانبها، ذكرت القناة 12 الإسرائيلية، أن سلاح الجو الإسرائيلي نفذ عملية اغتيال استهدفت مهندسا كبيرا في منظومة الدفاع الجوي التابعة لحزب الله في لبنان.


وتصاعدت حدة التوترات بين حزب الله وإسرائيل في الأشهر الأخيرة مع تزايد المخاوف من اندلاع حرب واسعة قد تشعل نزاعا إقليميا.


عملية نوعية لحزب الله علي مواقع عسكرية إسرائيلية


وسبق، وأعلن حزب الله اللبناني تنفيذ عملية من الجنوب اللبناني باتجاه مواقع عسكرية إسرائيلية صباح اليوم، حيث أعلن الحزب عن أن سرب من المسيرات الهجومية استهدف مواقع المدفعية للجيش الإسرائيلي وتحديدا للفرقة 91، في قاعدة بيت هلل.


وأصابت مسيرات حزب الله أهدافها بدقة، وذلك ردا على الاعتداءات التي نفذتها تلك المدفعية باتجاه المواقع والبلدات اللبنانية الموجودة مع إسرائيل خلال الساعات الماضية.


وتعتبر عملية حزب الله صباح اليوم، نوعية بالنسبة لحزب الله، حيث استخدم فيها المسيرات، والتي لا تستخدم إلا في العمليات الكبرى التي تنفذ من الجنوب اللبناني باتجاه المواقع العسكرية الإسرائيلية، وذلك ردًا على الاعتداءات الإسرائيلية.


اقرأ أيضا

تطورات الجبهة الشمالية| اندلاع حرائق جنوب منطقة بيت هيلل عقب دوي صفارات الإنذار

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.