الحرب على غزة
shutterstock

الأونروا تعيد فتح مركزها الصحي في خان يونس بعد تضرره

أعادت وكالة الأونروا، مساء اليوم الاثنين، إعادة فتح مركزها الصحي بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة. 


وقامت الوكالة الأممية بفتح مركزها الصحي في خانيونس بعد تعرضه لأضرار جسيمة في شهر يناير الماضي، بهدف دعم العائلات النازحة التي عادت إلى المنطقة بحثا عن مأوى.


عيادتنا ضرورية للعائلات النازحة في خانيونس


وأضافت الأونروا، في منشور على حسابها عبر منصة إكس: "موظفونا في خان يونس تمكنوا من إعادة فتح مركزنا الصحي بعد تعرضه لأضرار جسيمة في يناير الماضي".


وتابعت الأونروا "نظرا لعدم وجود مرافق صحية أخرى في هذا الجزء من خان يونس، تعد العيادة ضرورية لدعم العائلات النازحة التي عادت إلى المنطقة بحثا عن مأوى".


الأونروا: الدمار في كل مكان 


وسبق، وقالت مسؤولة الاتصالات بالأونروا لويز ووتردج، اليوم الإثنين، إن الدمار في شوارع خان يونس جنوبي قطاع غزة منتشر في كل مكان، والأبنية المتبقية معلقة بخيط رفيع، والحفر الضخمة على طول الطرق المليئة بالركام.


ووصفت ووتردج، في منشور على حسابها عبر منصة إكس، الوضع بخان يونس، قائلة "في كل مكان تنظر إليه تجد الدمار".


اقرأ أيضا

نداءات النجدة من أهالي غزة: العطش والجوع يهددان بكارثة إنسانية!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.