الجريمة والعنف
تصوير طاقم الانقاذ - من مكان اطلاق النار

مقتل شخص وإصابة آخر اثر تعرضهما لإطلاق نار في حيفا

أفادت مصادر طبية، ظهر اليوم الثلاثاء، بأن شابا في الثلاثينيات من عمره لقي مصرعه بحادث عنف في حيفا، فيما اصيب اخر (35 عاما) بجراح طفيفة.



قُتل رجل، في الثلاثينيات من عمره بالرصاص، اليوم الثلاثاء، في حي كريات حاييم في حيفا.

وتبين من التحقيق الأولي أن رجلا اقتحم شقة في شارع (أباربانال)، وعندما وصل شقيقان، صاحبا الشقة، وواجهاه، قام بطعن أحدهما، البالغ من العمر 35 عاما، وأصابه بجروح تراوحت بين المتوسطة والطفيفة، وقام الشقيق الآخر، الذي يحمل سلاحا مرخصا، بإطلاق النار على مقتحم الشقة فأرداه قتيلا.


وقال المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء في بيان "إن ورد بلاغ على البدالة 101 لنجمة داوود الحمراء حول حادث عنف في شارع ابرفانيل في حيفا، اصيب خلاله شباب اثنين.

وأفاد مصدر في الشرطة، بأن القتيل شاب إسرائيلي، وقتل أثناء محاولته سرقة بيت.

وأضاف أن طواقم الاسعاف اقرت وفاة احد المصابين في المكان ، فيما قدمت العلاج الطبي للمصاب الاخر وقامت بنقله بحالة طفيفة، الى مستشفى رامبام لاستكمال العلاج".

وقال طاقم الإنقاذ "وصلنا إلى مكان الحادث وشاهدنا المصابين وهما يعانيان من جراح نافذة في جسديهما، أحدهما فاقد للوعي دون نبض ولا تنفس. أجرينا له الفحوصات الطبية إلا أن إصابته كانت حرجة واضطررنا إلى إعلان وفاته على الفور"، مضيفًا "أما المصاب الآخر فكان يسير وهو واع، وقدمنا ​​له العلاج الطبي ونقلناه في سيارة العناية المركزة التابعة لنجمة داود الحمراء إلى المستشفى".

مقتل شاب من طمرة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار الليلة الماضية

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، أقرت الطواقم الطبية في مستشفى رمبم، وفاة شاب من طمرة من جراء تعرضه لإطلاق نار الليلة الماضية.

أفاد المتحدث بلسان مستشفى "رمبام"، صباح اليوم الثلاثاء، أن الطواقم الطبية أقرت وفاة شاب يبلغ من العمر 20 عاما أصيب باطلاق نار في مدينة طمرة".

وذكر أن الضحية يدعى الشاب خليل مصطفى محمود شاهين.

وكان المتحدث بلسان مركز الزهراوي الطبي قد قال في وقت سابق انه تم نقل الشاب المصاب وهو بحالة خطيرة الى المستشفى".

معلومات أوفى بعد قليل 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.