فلسطيني
shutterstock

عادل أبو نعمة: قوات إسرائيلية تداهم عدة محال تجارية وتصادر كميات من الأسمدة الزراعية

::
::



عادل أبو نعمة: قوات إسرائيلية تداهم عدة محال تجارية وتصادر كميات من الأسمدة الزراعية

أفادت مصادر أمنية فلسطينية باستيلاء القوات الإسرائيلية، صباح اليوم الأربعاء، على أسمدة زراعية في مدن الضفة الغربية.

ففي مدينة طولكرم، اقتحمت القوات الاسرائيلية محلا تجاريا لبيع مواد وأسمدة زراعية واستولى على كميات منه في ضاحية ذنابة. كذلك اقتحمت القوات بلدات الشعراوية شمالي طولكرم، من جهتها الغربية، وشملت عتيل وعلار وباقة الشرقية، واقتحمت محلين لبيع المواد الزراعية على مفرق مثلث عتيل-علار وفتشتهما واستولت على أسمدة زراعية، كما اعتقلت مالكيهما حسن الشريف من بلدة علار ورياض سليط من بلدة باقة الشرقية.

أما في سلفيت فاستولت القوات الاسرائيلية على أسمدة ومواد زراعية من محل تجاري وسط المدينة، واعتقلت صاحبه إياد الهرش.

وفي بلدة بدو شمال غربي القدس، دهم الجيش الاسرائيلي مركز البيطرة والزراعة في البلدة، واستولى على أسمدة زراعية.

وفي مخيم عين السلطان بمدينة أريحا، داهمت القوات الاسرائيلية محلا لبيع المواد الزراعية، واستولت على بعض المواد منه عقب تحطيم أبوابه وخلعها.

وحول الموضوع أجرينا لقاء ضمن برنامج حصاد اليوم الإخباري، مع الصحافي عادل أبو نعمة الذي قال إنّ الجيش الاسرائيلي داهم محلات الأسمدة، لأنّ الأسمدة قد تستخدم في صناعة متفجرات حسبما يقول الاسرائيليون.

وقال أبو نعمة إنّ المصدر الرئيسي لهذه المواد التي تصل الضفة الغربية هو الجانب الاسرائيلي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.