منوعات
yandex

مليء بالجثث| 6 حقائق مثيرة عن "غابة الانتحار" في اليابان

في قلب اليابان الغامضة تنسجم بين أشجارها الكثيفة وأوراقها الداكنة، تنام غابة أوكيجاهارا كرمز للجمال والرعب في آنٍ واحد.


هنا حيث تتلاقى أنفاس الطبيعة مع الأساطير القديمة، تنتشر حكايات غامضة تدور حول شرائط ملونة تتدلى من فروع الأشجار.


تمثل أكثر من مجرد تزيين بل تحمل قصصًا مأساوية لمن حاولوا إنهاء حياتهم في هذا المكان المقدس والمظلم في نفس الوقت.


ووفقًا لـ "listverse"، فإن غابة أوكيجاهارا اليابانية تعتبر واحدة من أشهر الأماكن عالميًا بسبب حالات الانتحار التي شهدتها عبر تاريخ طويل من الزمن.


تمتد تاريخياً وتتميز بالعديد من القصص المروعة عن المنتحرين والجثث التي وجدت في كل زاوية وكهف فيهاK وتشكل هذه الغابة مصدرًا للغموض والرعب


"غابة الانتحار".. أبرز الحقائق عن غابة أوكيجاهارا


1- شرائط الانتحار في أوكيجاهارا


عند دخولك للغابة، ستجد شرائط وخيوط قماشية، تُلاحظ بسهولة ولكن الرعب الحقيقي يكمن في سبب وجودها.


تُستخدم تلك الشرائط بشكل رئيسي كوسيلة للخروج في حال تراجع الشخص عن فكرة الانتحار، لكن في كثير من الأحيان لا يخرج صاحبها حيًا من الغابة.


2- المتعلقات الشخصية


بين الأشجار في غابة الانتحار، تتناثر المتعلقات الشخصية للمنتحرين، من هواتف محمولة وأجهزة كمبيوتر إلى ملابس وزجاجات مشروبات وأدوية.


3- جثث غابة أوكيجاهارا


تكتشف السلطات اليابانية والزوار سنويًا متوسط 100 جثة داخل غابة أوكيجاهارا، مما يثير الرعب بوجود بقايا جثث وعظام لمن اختاروا الانتحار منذ فترة طويلة ولم تُكتشف حتى الآن.


4- التخييم في غابة أوكيجاهارا


على الرغم من جمالها الطبيعي، فإن التخييم داخل غابة الانتحار يُعتبر أمرًا خطيرًا بسبب خطر الضياع في أحراشها المظلمة، وتأثير درجات الحرارة المنخفضة التي قد تؤدي إلى الموت.


5- روح الشر وأشباح المنتحرين


تدور أساطير عديدة حول غابة أوكيجاهارا تتحدث عن قوى شريرة وأشباح المنتحرين التي تؤثر على الزوار، وتشجعهم على الانتحار والتخلص من حياتهم.


6- نشأة غابة أوكيجاهارا


نشأت غابة أوكيجاهارا بفعل ثوران بركاني من جبل فوجي في عام 864، حيث تحولت الأراضي المحيطة بالحمم البركانية إلى غابة كثيفة، وتشكلت أنظمة كهوف غريبة لم تُكتشف بعد جميعها.


حيث كان اليابانيون القدماء يعتبرون جبل فوجي إلهًا، ما أدى إلى ارتباط روحي واحترام عميق لهذا الجبل من السكان المحليين.


طالع أيضًا

"نصف مليون بومة في خطر".. لماذا تقرر أمريكا إعدامها؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.