آخر الأخبار
shutterstock

تفاصيل لقاء وزير التعليم مع ممثل الاتحاد الأوروبي لدي فلسطين

بحث وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني، مع ممثل الاتحاد الأوروبي لدى دولة فلسطين، القضايا التي تهم التعليم.


وأطلع الوزير أمجد برهم، ألكسندر ستوتزمان على أولويات وزارة التعليم الفلسطينية في الفترة الراهنة، تحديدا في ظل العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية، وتداعياته وآثاره على مكونات العملية التعليمية التعلمية.



برهم: نعمل علي حماية حق الطلبة في استكمال تعليمهم


وأشار برهم إلي الجهود التي تقودها الوزارة من أجل حماية حق الأطفال والطلبة في المدارس والجامعات في استكمال تعليمهم وتعويضهم عما فاتهم نتيجة العدوان.


وثمن وزير التعليم مساهمة الاتحاد الأوروبي ودعمه للتعليم في عديد المجالات، مشيرا إلى أهمية تكريس الجهود من أجل ضمان وقف العدوان وتوفير الاحتياجات التي تشكل مرتكزا لدعم التعليم وتطويره.


الاتحاد الأوروبي: نعمل علي حماية التعليم في ظل التحديات الماثلة


من جانبه، أكد ستوتزمان حرص الاتحاد الأوروبي الدائم على دعم التعليم وبناء القدرات وتبادل الخبرات والتجارب التي تضمن تطوير التعليم والنهوض به، مشددا على اهتمامه بتوفير كل السبل التي تضمن حماية التعليم خاصة في ظل التحديات الماثلة.


وحضر اللقاء وكيل التربية والتعليم نافع عساف، ورئيس التعاون في مكتب الاتحاد الأوروبي إبراهيم العافية.


اقرأ أيضا

أوكرانيا تعلن إسقاط 5 صواريخ كروز و11 طائرة مسيرة روسية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.