اقتصاد
shutterstock

دوبي بن غدلياهو: خفض الأسعار الحالي غير مرتبط بتغيرات الأسعار في العالم، بل هو شأن تسلا في إسرائيل فقط

::
::

أعلنت شركة تسلا للسيارات الكهربائية في البلاد، خفض أسعار سياراتها، لتعود إلى المستوى القريب من بداية دخولها سوق السيارات في إسرائيل.

حول أسباب هذا التغيير ومعانيه، كان معنا المحلل لشؤون السيارات من صحيفة غلوبس الاقتصادية، دوبي بن غدلياهو الذي قال إنّ تسلا لا تشرك الجمهور بسياستها، ولهذا لا يمكننا التوقع مسبقًا بما قد يحصل بما يخص أسعار سيارات تسلا.

وقال إنّ خفض الأسعار الحالي غير متأثر بتغيّرات الأسعار في العالم، وإنما هو شأن إسرائيلي محض.

وقال إنّه ابتداءً من هذا الشهر، بدأت أوروبا بفرض زيادات ضرائب على السيارات الكهربائية التي تصلها من الصين، وهذا يشمل سيارات تسلا المنتجة في الصين، الأمر الذي قد يدفع هذه الشركات لمحاولة تسويق عدد إضافي من السيارات في البلاد عندنا، وربما أتت خطوة تسلا التي خفضت أسعار سياراتها، استعدادا لانخفاض الطلب في الدول الأوروبية.

وقال إنّ احتمال حصول خفض أسعار إضافي على سيارات تسلا قبل آخر العام هو احتمال غير وارد تقريبًا، ولذا فإنّ من يريد استغلال الفرصة، يمكنه ذلك الآن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.