عربي
shutterstock- Sadik Gulec

العراق يعلن مقتل عدد من الإرهابيين بعملية أمنية بديالى

أعلن العراق، مساء اليوم السبت، القضاء علي عدد من العناصر الإرهابية بمحافظة ديالي.


وأفادت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم، بمقتل عدد من الإرهابيين فى عملية أمنية بمحافظة ديالى شمال شرق العراق.


وأضاف الإعلام الأمني العراقي فى بيان لها اليوم، أنه بعد أن شرعت القطعات الأمنية ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى بعملية أمنية فى بساتين العيط، حيث حاصرت القطاعات الأمنية مجموعة من العناصر الإرهابية ضمن هذه المنطقة، وقتلت عددا منهم وإصابة آخرين بعد الاشتباك معهم، لافتة إلى مقتل أيضا عدد من القوات الأمنية وإصابة آخرين.


العملية لا تزال مستمرة بناء علي معلومات استخبارتية


وأكدت الإعلام الأمني العراقي أن العملية لا تزال مستمرة بناء على معلومات استخبارية دقيقة، موضحة أن القطاعات الأمنية تعمل على تمشيط المنطقة بشكل دقيق.


جدير بالذكر أن العملية الأمنية في العراق التى نفذت، أمس فى بساتين العيط، أسفرت عن مقتل إرهابيين اثنين أحدهما المجرم المكنى أبو الحارث، ما يسمى مسئول خان بنى سعد ضمن قاطع ديالى.


اقرأ أيضا

أوكرانيا: لا نستطيع الانتظار 75 عاما لنحتفل بعضويتنا فى الناتو

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.