أمني
من مكان العملية - شهود عيان

عملية مزدوجة.. إصابة 4 جنود إسرائيليين ومقتل المنفذ قرب "الرملة"

أصيب أربعة جنود إسرائيليين في جروح متفاوتة، بينهم حالتان خطيرتان، واخرين وصفت حالتهم بين متوسطة وطفيفة في عملية دهس وإطلاق نار وقعت اليوم الأحد قرب الرملة عند مفترق "نير تسفي" جنوبي تل أبيب.

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية عن ارتقاء منفذ العملية وهو الشاب محمد شهاب يبلغ من العمر 27 عاما، من سكان القدس الشرقية، حاملا بطاقة هوية إسرائيلية، ويذكر انه انتقل حديثا للعيش في مناطق للسلطة الفلسطينية.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تواصل السلطات التحقيق في ملابسات الحادث وظروف وقوعه.


وقال الناطق بلسان الشرطة إنه "أصيب ظهر اليوم 4 اشخاص بجراح متفاوتة احدهم بحالة حرجة، ومصابان بحالة خطيرة، واخر بحالة طفيفة جراء تعرضهم لعملية دهس واطلاق نار قرب الرملة عند مفترق "نير تسفي" جنوب تل ابيب. كما تم اطلاق النار تجاه المنفذ وتم تحييده في المكان". 

وأضاف انه "يتم التحقيق بأن تكون العملية مدمجة دهس واطلاق نار".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.