منوعات
shutterstock - Fasttailwind

راكب يفتح باب الطوارئ بالطائرة عن طريق الخطأ.. ما القصة؟

عالم الطيران يشهد أحيانًا لحظات غير متوقعة تضع الركاب والطواقم في مواقف غير مسبوقة وقد تشكل بعضها خطرًا على سلامة الجميع.


حيث شهدت رحلة تشوتشو إلى تشنجدو الصينية موقف مروع بعدما قام أحد الركاب بفتح باب الطوارئ عن طريق الخطأ ظنًا منه أنه باب المرحاض.


في هذا التقرير عبر "الشمس" نستعرض الحادثة وتبعاتها، وكيف تعاملت السلطات والطاقم مع هذا الحدث غير المتوقع


حالة ذعر على متن طائرة الخطوط الجوية الصينية


راكب صيني أثار حالة من الذعر على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الصينية بعدما فتح باب الطوارئ عن طريق الخطأ، ظناً أنه باب المرحاض وفقا لموقع "timesofindia".


ووفقاً لشرطة مطار تشوتشو، كان الراكب يسافر من تشوتشو إلى تشنجدو، عندما تجول في الجزء الخلفي من الطائرة بحثاً عن الحمام، وخلال ذلك دون قصد، فتح باب الطوارئ.


طاقم الطائرة استجاب بسرعة للحادثة وتمكن من السيطرة على الوضع، لكن الأمر تسبب في ذعر بين الركاب وتأخير كبير للرحلة، إضافة إلى إخلاء الطائرة ونقل الركاب إلى فندق مجاور.


تم تعويض كل راكب بمبلغ 55 دولارًا، وتم نقل الراكب المسؤول إلى الفندق للتحقيق معه من قبل السلطات، حيث قد يواجه غرامة تصل إلى 28 ألف دولار لفتح باب الطوارئ بدون سبب.


طالع أيضًا:

أفضل 5 وجهات سياحية صديقة للبيئة في العالم

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.