محليات
shutterstock_ DedMityay

سكان المنزل المهدوم بالزرازير: حاولنا شراء الأرض ورُفض طلبنا وهذا "حكم القوي على الضعيف"

قامت قوات الشرطة فجر اليوم الاثنين، بهدم منزل مكون من طابقين في بلدة الزرازير.


    

::
::


وتحدث مراد غريفات، قريب سكان المنزل المهدوم، لبرنامج "يوم جديد" عبر إذاعة الشمس، وقال إن صاحب البيت وعددا من أشقائه، معتقلون في السجن منذ شهر ونصف تقريبا، على خلفية الهدم.


وتابع: "تم استعمال الترهيب النفسي للأطفال والنساء أثناء عملية الهدم التي تمت فجر اليوم، باستخدام أكثر من 450 شرطي وطائرات ومضخات مياه، والبلد تحولت إلى ثكنة عسكرية وكأنها في حالة حرب، وهي طريقة عنيفة جدًا، وتم إغلاق القرية من جميع المداخل لمنع الوصول إليها".


و أوضح أنه تم اعتقال أحد الأهالي فجر اليوم بسبب رد الفعل على هدم البيت، والتحدث حتى عن طريقة الهدم، وأن الأمر حدث بدون سابق إنذار فجر اليوم، مشيرا إلى أنه تم بناء هذا البيت منذ أكثر من 15 عامًا.


واختتم حديثه قائلًا: "لجأنا إلى المحاكم دون جدوى، هذا هو حكم القوي على الضعيف، وحاولنا شراء الأرض لكن تم رفض طلبنا، وكان هناك تصميم على هدم المنزل".



طالع أيضًا |  عاطف غريفات: هدم منزل في الزرازير "كارثة" وسيكون لها عواقب كبيرة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.