آخر الأخبار
shutterstock- jorisvo

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على مستعمرين ومنظمات إسرائيلية

أعلن الاتحاد الأوروبي، مساء اليوم، فرض عقوبات على خمسة مستعمرين وثلاث منظمات إسرائيلية.


وفرض الاتحاد الأوروبي العقوبات علي المستعمرين بسبب اعتداءاتهم على المواطنين في الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، كما فرضت عقوبات علي منظمات إسرائيلية بسبب منع وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.


حظر الأصول والتأشيرات للمستعمرين


ووفقا لبيان الاتحاد الأوروبي، تنص العقوبات علي تجميد الأصول وحظر منح التأشيرات لهم، مضيفا أن الأفراد والكيانات المدرجة في القائمة مسؤولون عن انتهاكات خطيرة وممنهجة لحقوق الإنسان ضد فلسطينيين في الضفة الغربية.


الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات علي منظمة تساف 9


كما فرض الاتحاد الأوروبي عقوبات على منظمة "تساف 9" الإسرائيلية بسبب منعها بانتظام دخول شاحنات المساعدات الإنسانية التي تنقل الأغذية والمياه والوقود إلى غزة عن طريق العنف.


يجدر الإشارة إلي أنه خلال الأشهر الأربعة الأخيرة، فرضت الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي، وكندا، والمملكة المتحدة، وفرنسا وإسبانيا ونيوزيلندا، عقوبات على مستعمرين وكيانات استعمارية في الضفة الغربية المحتلة، في ظل تصاعد الاعتداءات التي ينفذها المستعمرون على المواطنين وممتلكاتهم.


يذكر أن المستعمرين صعدوا من هجماتهم منذ السابع من أكتوبر الماضي، ونفذوا منذ بداية العام الجاري 1334 اعتداء في الضفة الغربية بما فيها القدس، تسببت بإرتقاء 7 مواطنين.


اقرأ أيضا

بعد محاولة اغتياله..ما موقف ترامب من حمل السلاح؟ خبير يكشف للشمس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.