عالمي
مواقع التواصل

ترامب يختار سناتور أوهايو جي دي فانس لمنصب نائب الرئيس

اختار المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب، سناتور أوهايو جي دي فانس مرشحا لمنصب نائب الرئيس.


وجاء الاعلان مع بدء المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري الذي يستمر أربعة أيام في ميلووكي لإعلان مرشح الحزب في الانتخابات الرئاسية.


ترامب: جي دي فانس سيساعدني لجعل أمريكا عظيمة مرة أخري


وقال ترامب في منشور له علي منصته تروث سوشال، جي دي فانس سيبذل كل ما في وسعه لمساعدتي في جعل أمريكا عظيمة مرة أخرى.


وتابع الرئيس الأمريكي السابق: "بعد مداولات وتفكير مطول، ومع الأخذ في الاعتبار المواهب الهائلة التي يتمتع بها كثيرون آخرون، قررت أن الشخص الأنسب لتولي منصب نائب رئيس الولايات المتحدة هو السيناتور جي دي فانس من ولاية أوهايو العظيمة".


وأضاف ترامب: "لقد خدم جي دي بلادنا بشرف في قوات مشاة البحرية، وتخرج من جامعة ولاية أوهايو في عامين، بامتياز مع مرتبة الشرف، وهو خريج كلية الحقوق بجامعة ييل، حيث كان محررا لمجلة ييل للقانون، ورئيسا لجمعية المحاربين القدامى في جامعة ييل، و أصبح كتاب جي دي، "Hillbilly Elegy"، من أكثر الكتب مبيعا وفيلما، لأنه دافع عن الرجال والنساء المجتهدين في بلدنا".


ترامب: جي دي فانس يتمتع بمسيرة مهنية ناجحة


وأكد ترامب أن جي دي فانس يتمتع بمسيرة مهنية ناجحة للغاية في مجال التكنولوجيا والمالية، مستدركا "والآن، خلال الحملة، سوف يركز بقوة على الأشخاص الذين ناضل من أجلهم ببراعة، وهم العمال والمزارعون الأمريكيون في بنسلفانيا، وميشيغان، وويسكونسن، وأوهايو، ومينيسوتا، وأميركا وأبعد من ذلك". 


اقرأ أيضا

بعد محاولة اغتياله..ما موقف ترامب من حمل السلاح؟ خبير يكشف للشمس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.