الجريمة والعنف
من مكان الجريمة في يافا - تصوير الشرطة

الجريمة والعنف| مقتل شاب في عرعرة وآخر بيافا في جريمتَيّ إطلاق نار

مقتل شاب إثر إصابته بجريمة إطلاق نار ارتُكبت في قرية عرعرة، فيما قُتل آخر إثر إصابته بإطلاق نار استهدفه في مدينة يافا، الليلة الماضية.

 

جريمة إطلاق نار ارتُكبت في قرية عرعرة

لقي الشاب أوس ملحم بالعشرينات من عمره من سكان عارة مصرعه باطلاق نار وقع بعد منتصف الليلة في عرعرة .

وأفادت مصادر طبية بأن إصيب ملحم، بالجزء العلوي من جسده بجراح حرجة وتم تقديم الاسعاف الاولي له في مركز عيرون الطبي في كفرقرع ومن ثم تم تحويله للمستشفى لاستكمال العلاج الا ان الاطباء اعلنوا وفاته هناك .


ويذكر ان الضحية هو شقيق نشأت ملحم منفذ عملية تل ابيب عام 2016.

وذكرت الشرطة أنها "فتحت تحقيقًا قبل وقت قصير، بعد تلقي بلاغ عن إطلاق نار استهدف شخصًا في عرعرة، مما أدى إلى مقتل شاب يبلغ من العمر 23 عامًا من سكان المكان".

وقالت إن عناصرها "موجودة في الموقع، وتقوم بتمشيط المنطقة، بحثًا عن مشتبه بهم، بالإضافة إلى جمع الأدلة"،مشيرة إلى أن "خلفيّة الحادث (الجريمة) على الأرجح جنائية".

ولم تعلن الشرطة عن اعتقال أيّ مشتبه بهم، في ارتكاب الجريمتين.

جريمة إطلاق نار في يافا 

وقال طاقم طبيّ وصل إلى مكان ارتكاب الجريمة في يافا، إنه "تلقى بلاغا عند الساعة 19:37 بشأن إصابة شخص في حادث عنف وقع في شارع (رئيسي) في يافا"، أُقرَّت وفاته بعد إصابته.

وأفادت مصادر محليّة بأنّ ضحيّة جريمة القتل في يافا، هو الشاب حسين البوضا.

وقال طبيب إن "المصاب كان فاقدا للوعي، دون نبض ولا تنفُّس، وكان يعاني من إصابات نافذة في جسده"، مضيفا أنه "بدأنا بإجراء عمليات الإنعاش... وقمنا بإجلائه مع مواصلة عمليات الإنعاش، فيما كانت حالته حرجة"، ليُعلَن لاحقا عن إقرار وفاته متأثرا بإصابته الحرجة.


129 قتيل من المجتمع العربي 

وارتفعت حصيلة القتلى العرب في البلاد إلى 129، والقتلى هم من41 بلدة عربية، وبينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عاما، وقد قُتلوا في جرائم إطلاق نار وطعن، منذ مطلع العام الجاري وحتّى اليوم، فيما سجّل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل التي راح ضحيّتها 228 شخصا، بينهم 16 امرأة.

اقرأ\ي أيضًا | رئيس مجلس دير حنا: هناك عائلة إجرام تريد السيطرة على كل شيء

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.