الجريمة والعنف
من مكان الجريمة في دير حنا- مواقع التواصل

رئيس مجلس دير حنا: هناك عائلة إجرام تريد السيطرة على كل شيء

شهدت بلدة دير حنا، صباح اليوم الإثنين، جريمة إطلاق نار، راح ضحيتها الشاب أحمد حسين، في الأربعينيات من عمره، وأصيب آخر بجروح وصفت بالخطيرة.


::
::


وقال سعيد حسين رئيس المجلس المحلي في دير حنا، وابن عم الضحية، لبرنامج "أول خبر" عبر إذاعة الشمس، إن قريبه كان بعيدا عن كل المشكلات التي تحدث بالبلدة، ولم يكن على خلاف مع أحد، موضحا أن عائلات الإجرام وعملياتها "استفحلت في البلدة".

وأضاف أن المشكلات الواقعة في دير حنا خلال الفترة الأخيرة كانت بسبب الانتخابات، وتحديدا بين مرشحي التحالف الوطني الديمقراطي والجبهة، موضحا أن هناك "عائلة إجرام تريد السيطرة على المجلس المحلي والتوظيفات والمقاولات وكل شيء".

وأكد سعيد حسين أن هناك مجلس صلح تم عقده في دير حنا مؤخرا، لكنه أضاف "لم نعول على الصلح لأن عائلات الإجرام لا يمكن أن نأمن لها".

وكانت مصادر طبية، أفادت بأن طواقم الإسعاف تلقت بلاغا عن جرحى جراء حادث عنف في بلدة دير حنا، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان وأقر مصرع شخص على الفور، بينما أصيب شخص آخر بجروح وصفت بالخطيرة جدا، حيث نقل على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

ومن جانبها فتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الجريمة، واتضح من التحقيقات الأولية أن مركبة تعرضت إلى إطلاق نار خلال سفرها، دون أن تعلن الشرطة عن تنفيذ أي اعتقالات.


طالع أيضا:

مقتل رجل وإصابة آخر بجراح حرجة بإطلاق نار في دير حنا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.