محليات
shutterstock_bogubogu

نائب رئيس مجلس جديدة المكر يؤكد: حل مشكلة النفايات قريبا

قال عبيد عبيد، نائب رئيس المجلس المحلي في الجديدة المكر والقائم بأعمال الرئيس، إن هناك حل قريب لمشكلة تراكم النفايات في البلدة.

  

::
::



وأضاف عبيد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "أول خبر" عبر إذاعة الشمس، أن المشكلة تحتاج إلى صبر وحكمة وتشاور للخروج منها، وأنها تحتاج إلى حل أبدي وجذري وليس نصف حل أو شبه حل، على حد تعبيره.



وأكد رئيس المجلس المحلي أنهم يعملون بشكل يومي مع أعلى جهات بالدولة، بهدف جمع كل الجهات العليا المختصة على نفس الطاولة لتنفيذ الحلول المطروحة.



وأوضح عبيد أن هناك حل بالأفق تعمل عليه الحكومة، وقريبا سيتم تنفيذه، ولكن "يجب أن نتحلى بالصبر والقوة والحكمة وأن نكون يد واحدة".



وأشار إلى أن وزارة البيئة هي التي ستتولى زمام الأمور، مضيف أنها "تأخذ الأمور بجدية"، خاصة بعد أن أصبحت تملك الآليات.



وفي غضون أسبوع، ستصل آليات ومعدات ثقيلة بتكلفة مليون و200 ألف شيكل، للمساهمة في حل أزمة النفايات، وفقا لما ذكره عبيد، الذي أكد أن هناك تقدم سيقود حتما إلى حل.



وتعاني بلدة الجديدة المكر، منذ أشهر، من مشكلة تراكم النفايات بشكل هائل في أرجاء البلدة.



 طالع أيضًا: عبلين: مصرع عامل جراء تعرضه للدهس خلال عمله

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.