محليات
الضحية صالح حصارمة - مواقع التواصل

البعنة: مصرع الشاب صالح حصارمة بحادث طرق قرب حيفا

لقي الشاب صالح حصارمة (25 عاما)، من بلدة البعنة في الجليل مصرعه، وذلك جراء حادث طرق وقع فجر اليوم الأربعاء بالقرب من مدينة حيفا.


وأفاد الناطق باسم "نجمة داود الحمراء" أنه عند الساعة 00:45 ورد بلاغ على خط الطوارئ لطواقم الإسعاف في منطقة الكرمل، عن جرحى جراء حادث طرق وقع بالقرب من حيفا.

وهرع طاقم طبي إلى المكان، وأقر مصرع شاب على الفور تأثرا بإصابته الحرجة، بينما عمل الطاقم على تقديم الإسعافات الأولية لشاب جريح (20 عاما)، ونقله وهو بحالة خطيرة إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لاستكمال العلاج.

ومن جانبها فتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث، ودلت التحقيقات الأولية أن الحادث وقع جراء تصادم دراجة نارية يستقلها راكبان بحافلة على مفرق "عين أفيك".


 86 عربيا لقوا مصارعهم في حوادث الطرق منذ مطلع العام

يستدل من معطيات وإحصاءات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد، أن 240 شخصا، بينهم 86 مواطنا عربيا، لقوا مصارعهم في حوادث الطرق على الشوارع المختلفة، منذ مطلع العام 2024 ولغاية اليوم.


اقرأ أيضًا| مصرع فرسان طاطور من الرينة وإصابة آخر بحادث طرق 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.