محليات
shutterstock_Rose Marinelli

رئيس بلدية شفاعمرو: مجتمعنا ليس بخير ونحتاج إلى رادع

قال ناهض خازم رئيس بلدية شفاعمرو، إن ما يحدث في المدينة أصبح أمرا محبطا، وإن الأكثر إحباطا هو عدم وجود شيء لفعله حيال الأزمة.


 

::
::


يأتي ذلك في أعقاب مقتل الشاب فادي جمال، في الثلاثينيات من عمره، بعد تعرضه لجريمة إطلاق نار أثناء تواجده في محله التجاري بمدينة شفاعمرو، مساء السبت الماضي.


وأضاف خازم في تصريحات لبرنامج "أول خبر" على إذاعة الشمس"، "نحن لا نملك سوى التربية، ولكن اليوم مطلوب ردع ولا يوجد جيش ولا شرطة".


وأشار رئيس بلدية شفاعمرو إلى أنه كان هناك مؤتمر منذ أسبوع في الناصرة تم خلاله مناقشة الأزمة، واستدرك قائلا "لكن نحن بحاجة لعمل وليس حديث وهو أمر في يد السلطة وليس رؤساء السلطات المحلية".


وقال خازم: "مجتمعنا ليس بخير، مجتمعنا ينزف، ونحن بحاجة لإعادة تقييم ذواتنا، وبحاجة أن نرجع لعاداتنا الطيبة".


ويُذكر أنه منذ بداية العام الجاري، ارتفعت حصيلة القتلى في المجتمع العربي إلى 132 قتيلاً، بينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عاماً، في جرائم إطلاق نار وطعن.


طالع أيضًا|  صبحي دياب: من الصعب قبول التماسنا ضد مخطط شارع عابر إسرائيل.. ونطالب بالتعويض العادل

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.