أمني
الشاب جهاد محمد شلالدة - مواقع التواصل

الخليل: ارتقاء الشاب جهاد شلالدة برصاص الجيش الإسرائيلي في سعير

ارتقاء شاب فلسطيني فجر اليوم الثلاثاء، إثر إصابته برصاص قوات الجيش الإسرائيلي في بلدة سعير قضاء الخليل جنوب الضفة الغربية.


أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها أن الشاب جهاد محمد شلالدة (35 عاما)، من بلدة سعير قضاء الخليل، ارتقى متأثرًا بإصابته الخطيرة برصاص الجيش الإسرائيلي.

واقتحمت 15 آلية عسكرية إسرائيلية بلدتي الشيوخ وسعير شمال شرق مدينة الخليل، وسط إطلاق النار باتجاه الفلسطينيين.

واعتلت فرق من القناصة أسطح منازل كلا من، شحدة عيد، وعمر الوراسنة في بلدة الشيوخ، وأطلقوا النار في كافة الاتجاهات.

ارتقاء 5 أشخاص في طولكرم 

وفي وقت سابق من صباح اليوم، ارتقى وأصيب عدد من الفلسطينيين بجروح متفاوتة، وذلك جراء قصف مسيرة إسرائيلية منازل في مخيم طولكرم فجر اليوم الثلاثاء.

واغتالت مسيرة إسرائيلية قائد كتائب القسام في مخيم طولكرم ازكيهم نافع، بعد قصف طيران الجيش الإسرائيلي المسير موقع بمخيم طولكرم، كما ارتقى 4 آخرين وهم: أبو عبدو، محمد بديع، والفتاتين الشقيقتين روزة جمعة سالم، وبيان جمعة سالم.


وأفاد الهلال الأحمر، فجر اليوم الثلاثاء، بإصابة شاب (30 عاما) برصاص الجيش الإسرائيلي في مخيم طولكرم، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وأصيب بثلاث رصاصات في الفخذ واليد والبطن.

وبالتزامن مع الحرب الإسرائيلية على غزة منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023، وسع الجيش الإسرائيلي من اقتحاماته وعملياته بالضفة، مخلفا أكثر من 555 ضحية، بينهم 133 طفلا، إضافة إلى نحو 5 آلاف و200 جريح، وفق معطيات رسمية صادرة عن وزارة الصحة.

اقرأ\ي أيضًا| ارتقاء 5 أشخاص بقصف مسيرة إسرائيلية مخيم طولكرم

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.