أمني
من سحب الجيش للجثامين في طولكرم - شهود عيان

ارتقاء 5 أشخاص بقصف مسيرة إسرائيلية مخيم طولكرم

أكدت مصادر طبية ارتقاء 5 فلسطينيين  عقب قصف طيران للجيش الإسرائيلي المسير موقع في مخيم طولكرم من بينهم فتاتين، وقائد كتائب شهداء الاقصى في مخيم طولكرم أبو عبدو، وقائد كتائب القسام في المخيم.


ارتقى وأصيب عدد من الفلسطينيين بجروح متفاوتة، وذلك جراء قصف مسيرة إسرائيلية منازل في مخيم طولكرم فجر اليوم الثلاثاء.

واغتالت مسيرة إسرائيلية قائد كتائب القسام في مخيم طولكرم ازكيهم نافع، بعد قصف طيران الجيش الإسرائيلي المسير موقع بمخيم طولكرم، كما ارتقى 4 آخرين وهم: أبو عبدو، محمد بديع، والفتاتين الشقيقتين روزة جمعة سالم، وبيان جمعة سالم.

وقال شهود عيان إن قوة من الجيش الإسرائيلي وبمرافقة جرافة عسكرية انسحبت من مخيم طولكرم وسط إطلاق نار في شمال المدينة.

وسحبت جرافة إسرائيلية جثامين الضحايا داخل مخيم طولكرم ونكلت بهم، فيما منعت قوات الجيش مركبات الإسعاف من الدخول إلى المخيم وأطلقت النار تجاه طواقم الإسعاف.

وأفاد الهلال الأحمر، فجر اليوم الثلاثاء، بإصابة شاب (30 عاما) برصاص الجيش الإسرائيلي في مخيم طولكرم، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وأصيب بثلاث رصاصات في الفخذ واليد والبطن.

اقتحام الجيش لطولكرم 

اقتحمت قوة كبيرة من الجيش الإسرائيلي  ترافقها جرافات مدينة ومخيم طولكرم شمالي الضفة الغربية.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن آلية إسرائيلية تم إعطابها بعد تفجير عبوة ناسفة معدة مسبقاً، مشيرة أيضا إلى إصابة جنود برصاص مقاومين خلال اشتباكات. ولاحقاً وصلت تعزيزات عسكرية للمدينة.

وقالت كتائب القسام في طولكرم إنها فجّرت عبوة ناسفة في جرافة إسرائيلية وآليات الجيش الإسرائيلي خلال تقدمها إلى شارع المقاطعة في المدينة.

كتائب القسام: فجرنا جرافة بعبوة ناسفة

قالت كتائب القسام في طولكرم إنها فجّرت عبوة ناسفة في جرافة إسرائيلية وآليات الجيش الإسرائيلي خلال تقدمها إلى شارع المقاطعة في المدينة.

اقرأ\ي أيضًا|
 تطورات الضفة الغربية | الجيش الإسرائيلي يقتحم مناطق وسط اعتقالات ومواجهات

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.