أمني
shutterstock

تطورات الضفة الغربية| مواجهات واعتقالات في الضفة والقدس

شنت قوات الجيش الإسرائيلي فجر وصباح اليوم الإثنين، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية والقدس، وتركزت الاعتقالات بمخيم الدهيشة قضاء بيت لحم، طالت عشرات الشبان، كما اعتقلت عددا آخر خلال اقتحام بلدات شمال الضفة.


واندلعت مواجهات في بلدة العيسوية، شمالي القدس، عقب اقتحام قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي البلدة والاعتداء على عدد من الشبان، فيما اعتقلت قوات الجيش الشاب محمد ياسر درويش بعد اقتحام منزله. كما اعتقلت الأسيرين المحررين محمود إبراهيم الخطيب ثوابتة ومعتصم محمد مرشد طقاطقة بعد احتجازهما لساعات.

أما رابع حالة اعتقال فكانت لشاب من مخيم طولكرم أثناء مروره عبر حاجز بالقرب من مدينة قلقيلية.

وأفادت تقارير إعلامية فلسطينية بأن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت الشاب مصعب عبد ربه، من مخيم طولكرم، أثناء مروره عبر حاجز بالقرب من مدينة قلقيلية.


الجيش يعتقل فلسطينيا ونجله في بلدة جماعين بالضفة


أفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت مواطنا فلسطينيا ونجله في بلدة جماعين جنوب نابلس بالضفة الغربية.

وقال المركز الفلسطيني للإعلام إن قوات الجيش اعتقلت الشيخ جهاد شحادة بعد اقتحام منزله في بلدة جماعين، كما اعتقلت نجله داود بعد احتجازه على حاجز المربعة.


مواجهات في بلدة العيسوية

اندلعت مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي في بلدة العيسوية، شمالي القدس.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن شهود عيان قولهم إن المواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي البلدة والاعتداء على عدد من الشبان.

وأضافوا أن قوات الجيش اقتحمت مركزاً طبياً في البلدة، كما رشت عددا من المركبات والمنازل بالمياه العادمة، واعتقلت الشاب محمد ياسر درويش بعد اقتحام منزله.


اقرأ\ي أيضًا| د. محمود خلوف: المشهد الحالي في الضفة الغربية مؤسف ومرتبك

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.