الجريمة والعنف
مواقع التواصل

مقتل شاب في أبو سنان وآخر في النقب بجريمتي إطلاق نار

أسفرت جريمتا إطلاق نار ارتكبتا في أبو سنان والنقب عن مقتل شخصين، لترتفع حصيلة القتلى العرب منذ مطلع العام إلى 138 قتيلا. 



أكدت مصادر طبية ليل الثلاثاء، مقتل الشاب عصام سالم (41 عاما) من كفر ياسيف جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار في بلدة أبو سنان المجاورة؛ مساء الثلاثاء.

وأحيل المصاب، على وجه السرعة، إلى المركز الطبي للجليل في نهريا لاستكمال العلاج، وهناك أقر الطاقم الطبي وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

قتيل في النقب 

وفي منطقة النقب، قتل الشاب سلامة مسلم ابن عايش (35 عاما) من قرية وادي النعم وأصيب شاب آخر (25 عاما) جراء تعرضهما لجريمة إطلاق نار على شارع رقم 40؛ قبيل انتصاف ليل الثلاثاء – الأربعاء.

وقدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" عمليات الإنعاش لأحد المصابين، والعلاجات الأولية للمصاب الآخر، وقد عانيا إصابات اخترقت جسديهما.

وتم نقلهما، على وجه السرعة، إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج، بيد أنه جرى إقرار وفاة أحدهما متأثرا بجراحه.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمتين المنفصلتين اللتين لم تعرف خلفيتهما بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

138 قتيلا في المجتمع العربي منذ مطلع العام

ارتفعت حصيلة القتلى العرب في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري ولغاية الآن، إلى 138 قتيلا بينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عاما، وقد قتلوا في جرائم إطلاق نار وطعن.

وسجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.


اقرأ\ي أيضًا|

جريمة قتل نسيم حمزة من كفركنا: 3 أشقاء نصبوا كمينًا لشريك والدهم السّابق

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.