أمني
الجيش الإسرائيلي-shutterstock

إصابة 6 مواطنين برصاص مستوطنين جنوب بيت لحم ونابلس

أصيب خمسة مواطنين، مساء اليوم الأربعاء، برصاص مستعمرين، قرب واد رحال جنوب بيت لحم.


وأفادت مصادر أمنية، بأن مجموعة من المستوطنين هاجمت مواطنين في أرضهم بمنطقة خلة النحلة في واد رحال، وأطلقت صوبهم الرصاص الحي، مما أدى لإصابة خمسة مواطنين.


مستوطنون يهاجمون مركبة إسعاف


كما أكد مصدر في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مهاجمة المستوطنين مركبة إسعاف، والاعتداء على طاقمها، بينما منعت قوات الجيش الإسرائيلي التي أمنت الحماية للمستوطنين، مركبات الإسعاف من تقديم الإسعاف للمصابين.


الجيش الإسرائيلي يغلق قرية واد رحال


وأفاد مصدر محلي بأن مستعمرين أضرموا النار في أراضي المواطنين في خلة النحلة، وعندما وصل أصحابها من عائلة عايش، أطلق المستعمرون الرصاص صوبهم بطريقة عشوائية، مما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بالرصاص.


وأضاف المصدر أن قوات الجيش الإسرائيلي أغلقت قرية واد رحال ومنطقة خلة النحلة، ومنعت تنقل المواطنين.


إصابة مواطن بالرصاص الحي في نابلس


وفي نابلس، أصيب مواطن بالرصاص الحي وأعتقل آخر، مساء اليوم الأربعاء، خلال هجوم للمستعمرين، بحماية قوات الجيش الإسرائيلي، على قرية قصرة.


وهاجم عددا من المستعمرين بحماية قوات الجيش الإسرائيلي، منازل المواطنين جنوب شرق قرية قصرة، وحاول المواطنون التصدي لهم، مما أدى إلى اندلاع مواجهات، أطلق خلالها جنود الجيش الرصاص وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع، مما أدى إلى إصابة أحد المواطنين بالرصاص الحي في منطقة الحوض.


وأضافت المصادر أن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت مواطنا، لم تعرف هويته بعد خلال اقتحامها القرية.


اقرأ أيضا

بعد اغتيال هنية..إضراب شامل في الضفة والقدس والتحضير لمسيرات غضب

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.