محليات
ضحية جريمة القتل كرم ابو جابر - مواقع التواصل

لائحة اتهام ضد شقيقين بجريمة قتل الشاب كرم أبو جابر

من المزمع أن تقدم النيابة العامة إلى المحكمة اليوم، الإثنين، لائحة اتهام ضد شقيقين من كفر قاسم على خلفية ارتكابهما جريمة قتل الشاب كرم أبو جابر قبل شهر.


ويستدل من التحقيق في الجريمة، أنه سبق الجريمة جدال بين أحد المتهمين والضحية، على إثره قام المتهم بصفع شقيق الضحية التي تواجد في المكان، وبعد أن علمت عائلة الضحية بما حدث قررت الانتقام؛ حسبما جاء في بيان الشرطة.

وفي أعقاب ذلك، وصل والد الضحية وابنه وشخص آخر إلى منزل المتهمين وبحوزتهم هراوات، ونشب شجار تخلله إطلاق نار من جانب المتهمين، ما أسفر عن إصابة أفراد عائلة الضحية.

وورد في بيان الشرطة، أنه مع وصول القتيل بسيارته إلى المكان، قام المتهمان بإطلاق النار عليه ما أدى إلى إصابته ومقتله في وقت لاحق بالمستشفى.


عن جريمة قتل كرم أبو جابر 

وقُتل الشاب كرم علي أبو جابر، في العشرينيات من العمر، وأصيب ثلاثة شبان من أقاربه بجروح متفاوتة، منتصف ليلة الأربعاء - الخميس بعد تعرضهم لإطلاق نار في كفر قاسم.

ووقعت الجريمة في وسط المدينة، ثمّ نُقل المصابون إلى المستشفى لاستكمال العلاج بالتزامن مع مواصلة عمليات الإنعاش لأحدهم والذي أقرت وفاته لاحقا.

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة.

اقرأ\ي أيضًا | الجريمة والعنف| مقتل شخص في ابطن جراء إطلاق نار

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.