محليات
وهبي محمد نور دين عثامنة - مواقع التواصل

مصرع الشاب وهبي عثامنة على شارع 6 قرب باقة الغربية

أفادت مصادر طبية صباح اليوم الثلاثاء بمصرع الشاب وهبي محمد نور دين عثامنة في الثلاثينيات من عمره، مصرعه في حادث طرق بين دراجة نارية وشاحنة على شارع رقم 6 بمساره بالقرب من مدينة باقة الغربية.


ووفقًا لبيان الناطق باسم "نجمة داود الحمراء"، فإنه في الساعة 06:40 ورد بلاغ لطواقم الإسعاف حول إصابة سائق دراجة نارية يبلغ من العمر 30 عاما، أثناء سفره على شارع رقم 6 بالقرب من تقاطع باقة الغربية-جت، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته بالمكان تأثرا بإصابته الحرجة.

ومن جانبها، قامت الشرطة بفتح تحقيقا في ملابسات الحادث الذي وقع بين دراجة نارية وشاحنة على شارع 6 ، بمساره قرب باقة الغربية من الشمال إلى جهة الجنوب.

وأغلقت الشرطة مسار الشارع في منطقة الحادث لحين الانتهاء من معالجة حادث الطرق، ما تسبب بأزمة مرور خانقة على شارع 6 للمصافرين من الشمال، وعلى شارع 65 في وادي عارة، وكذلك على شارع 9 المؤدي إلى باقة ومنطقة الخضيرة.

اقرا\ي أيضًا| إصابة شخصين في حادث طرق على مفرق عرعرة النقب

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.