محليات
محافظ جنين كمال أبو الرب

محافظ جنين يكشف تفاصيل مشروع إنشاء مستشفى جديدة خارج المحافظة

طالب محافظ جنين كمال أبو الرب، بضرورة الإسراع بالاستجابة لإنشاء مستشفى حكومي جديد خارج المدينة.


::
::

  


وأضاف في تصريحاته لبرنامج "يوم جديد" عبر إذاعة الشمسٍ، أن موقع المستشفى الجديد يجب أن يغطي كثافة سكانية كبيرة، ويسهل الوصول إليه، ويخدم أكثر من محافظة، مشيرًا إلى أن هناك حوار قائم مع الحكومة ووزارة الصحة حول هذا الملف.


وأشار إلى أن القوات الإسرائيلية تتعمد عزل المستشفيات ومنع الوصول إليها، الأمر الذي يؤدي لحرمان المواطنين من الحصول على الخدمات الصحية، خاصة وأن عدد سكان محافظة جنين 400 ألف نسمة.


كما تحدث المحافظ عن سياسة القوات الإسرائيلية التي تلجأ إلى تدمير البنية التحتية والمرافق، وشبكات الكهرباء والصرف الصحي والمياه، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء كبيرة من المدينة، وانقطاع المياه عن مستشفى جنين الحكومي حتى الآن.


كان الجيش الإسرائيلي شن عدوانا على مدينة ومخيم جنين، ما أدى إلى إرتقاء 5 شبان وإصابة 11 آخرين، إضافة إلى تدمير واسع في المرافق والبنية التحتية للمحافظة.


طالع أيضًا | مادلين شقلي: الكل تخلى عن قطاع غزة.. ولا نريد سوى عودة حياتنا ما قبل الحرب

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.