عالمي
حادث سير في تركيا-منصة إكس

مصرع وإصابة 35 شخص في حادث صطدام حافلة بجسر في تركيا

لقي ما لا يقل عن 9 أشخاص مصرعه، وجرح 26 آخرون، اليوم الجمعة، بعد أن اصطدمت حافلة بجسر في أنقرة بحسب حصيلة أولية صادرة عن حاكم العاصمة التركية.


ووقع الحادث قرابة الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي، عندما اصطدمت حافلة الركاب الآتية من اسكيشهر، وسط تركيا، بجدار جسر على طريق سريع على مقربة من أنقرة ما أستدعى تدخل عدد كبير من سيارات الإسعاف وطواقم الاغاثة، وفقا لمحطة "تي ار تي" التلفزيونية التركية العامة.


لا توجد فرامل بالحافلة


من جانبه، قال محافظ أنقرة واصب شاهين، "لم يكن هناك أي أثر للفرامل في المكان ما يدفع إلى الظن أن سائق الحافلة قد غفى"، وفتحت السلطات المعنية تحقيقا بالحادث.


يجدر الإشارة إلي أن تركيا تشهد العديد من حوادث الطرق، ففي الماضي قتل 10 أشخاص وجرح 40 في حادث اصطدام بين حافلة وسيارتين وشاحنة على طريق سريع قرب مرسين في جنوب البلاد.


اقرأ أيضا

زلزال بقوة 7.1 يضرب سواحل اليابان وتحذيرات من تسونامي

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.