أمني
مجزرة التابعين-منصة إكس

احتجوا أيها العالم.. حزب الله يوجه رسالة عقب مجزرة التابعين

علق حزب الله اللبناني، اليوم السبت، علي المجزرة الجديدة بحق النازحين في مدرسة التابعين بمدينة غزة، فجر اليوم.


وقال حزب الله في بيان له اليوم، الحديث ‏عن وقف إطلاق النار وتحديد مواعيد ‏جديدة للمفاوضات ليست إلا كذباً وخداعاً.


العالم يتحمل مسؤولية المجازر في قطاع غزة


وأضاف حزب الله، أن مجزرة مروعة جديدة ارتكبتها قوات الجيش الإسرائيلي في مدرسة التابعين في ‏قطاع غزة راح ‏ضحيتها ‏أكثر من 100 شهيد وعشرات الجرحى أثناء أدائهم لصلاة ‏الفجر، موغلة أكثر في سفك الدم ‏الفلسطيني المظلوم، ‏تحت مرأى ومسمع العالم ‏أجمع الذي لا يحرك ساكنا، والذي يتحمل المسؤولية ‏الأخلاقية والمعنوية عن ‏الجرائم والمجازر التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي.


إسرائيل ماضية في حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني


واعتبر حزب الله أن ما أقدمت عليه الحكومة الإسرائيلية يؤكد أنها ماضية في حرب الإبادة التي تشنها ضد ‏الشعب الفلسطيني ‏‏وأن خيارها الحقيقي هو القتل وارتكاب المجازر، وأن الحديث ‏عن وقف إطلاق النار وتحديد مواعيد ‏جديدة للمفاوضات ليست إلا كذباً وخداعاً لن ‏تنطلي على الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة ‏وجبهات الاسناد التي تزداد اقتناعاً ‏بعزمها على المقاومة والعمل بكل قوة لوقف المذبحة ومنع إسرائيل ‏من تحقيق أهدافه ‏المعلنة والمضمرة. ‏


حزب الله يدين مجزرة التابعين


وأدان حزب الله اللبناني بشدة المجزرة المهولة، داعيا كل الأحرار في العالم ‏لإدانتها، وتفعيل ‏‏التحركات والاحتجاجات ضد الحكومة الإسرائيلية واطلاق ‏أوسع حملة تضامن متجددة مع ‏أطفال ونساء ورجال فلسطين الذين يتعرضون ‏لأبشع مذبحة منذ أكثر من عشرة أشهر.‏

وتقدم حزب الله من الشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم والشجاع بأسمى آيات العزاء ‏والمواساة سائلين الله ‏تعالى الرحمة للشهداء الأبرار والعافية للجرحى وأن يمن ‏عليهم بالفرج العاجل والنصر القريب.


وسبق، واعترف الجيش الإسرائيلي بتنفيذ الهجوم على المدرسة، مدعيًا أن "عناصر وقيادات من حركة حماس" كانوا يتواجدون داخل المبنى.


وجاء في بيان للجيش أن "مركز القيادة والسيطرة التابع لحماس داخل المدرسة كان يستخدم كمخبأ لقادة الحركة"، حسب قوله


اقرأ أيضا

فلسطين: مجزرة مدرسة التابعين سببها فشل المجتمع الدولي ومؤسساته

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.