محليات
shutterstock_Vadim Petrakov

فراس الدبس: ما يحدث في المسجد الأقصى هو كارثة بحق هذا المكان المقدس

قال الصحفي فراس الدبس، إن ما يحدث داخل المسجد الأقصى هو كارثة بحق هذا المكان المقدس، واصفا الأمر بأنه سياسة ممنهجة بين الأحزاب اليمينية والحكومة الإسرائيلية.

  


::
::


وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "أول خبر" عبر إذاعة الشمس، "أكثر من ألف متطرف اقتحموا المسجد في منظر محزن ومؤلم، عندما نشاهد هذا الاقتحام الكبير وتصرفاتهم الاستفزازية، في ظل منع دخول المصلين الذين هم أصحاب المسجد، وتحول المكان إلى ثكنة عسكرية كبيرة".


وأشار إلى أن هناك انتشار كبير لقوات الجيش والشرطة في محيط المسجد الأقصى.


وتابع: "هناك غطاء كبير للمتطرفين، بحماية قوات الشرطة ويسمحون لهم بأداء الطقوس الخاصة بهم، نحن نتحدث عن عصابات داخل المسجد الأقصى، وما يحدث عربدة".


وأكد على أن المتطرفين يستغلون ما يدور في المنطقة من خلال دعم الأحزاب اليمينية المتطرفة.


وكانت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس قالت إن أكثر من 800 مستوطن متطرف اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك منذ صباح اليوم الثلاثاء، في ما تسمى "ذكرى خراب الهيكل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.