محليات
جلجولية - مواقع التواصل

درويش رابي: سوق الإيجار مزدهر في جلجولية و80% من المتزوجين يسكنون في شقق مستأجرة

صادقت لجنة التنظيم والبناء في لواء المركز برئاسة ميخا جدرون، على خارطة جديدة في بلدة جلجولية لإقامة شقق سكنية للإيجار طويل المدى.


::
::


وقالت اللجنة إن هذا المشروع الأول من نوعه في المجتمع العربي في لواء المركز، مخصص للإيجار ويدمج شققًا سكنية ومصالح تجارية".


من ناحيته قال رئيس مجلس جلجولية السيد درويش رابي، في مداخلة ضمن برنامج "يوم جديد" عبر إذاعة الشمس، إن هذا المشروع موجود في المجتمع الإسرائيلي بشكل عام، ولكن في مجتمعنا العربي كان بحاجة إلى مبادرة.


وأضاف أنه على مستوى جلجولية التي تضم 11 ألف نسمة، هناك نحو 230 شقة مستأجرة فقط مسجلة بقسم الجباية، وكان هناك طلب متزايد في الفترة الأخيرة على الإيجار.


وأكد أن 80% ممن تزوجوا في جلجولية، عندما سألهم قالوا إنهم سوف يسكنون في شقق بالإيجار، ما يجعل هذا السوق مزدهرًا جدًا، نظرًا لعدم توافر إمكانيات للشراء.


وأوضح أن المشروع ينص على استئجار طويل المدى لـ 10 سنين بدون زيادة في السعر، وأن السعر سيكون أقل 20% عن السوق المحلي، مؤكدا أنه حاليا يتم بناء عدة مبان من عدة طوابق تضم 20 إلى 25 شقة، وهناك مبادرين ينفذون المبادرة بشكل شخصي.


واعتبر رابي، أن المشروع، الذي سيوفر 106 وحدات سكنية، هو مشروع سيخدم الشباب ويوفر لهم حلولا سكنية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.