الجريمة والعنف
جريمة إطلاق نار-منصة إكس

حالته خطيرة.. إصابة شاب في جريمة إطلاق نار بمجد الكروم

أصيب شاب، من مجد الكروم وهو في حالة خطيرة، من قبل طاقم نجمة داود الحمراء إلى مركز الجليل الطبي، بعد أن أصيب بطلق ناري الليلة الماضية.


أصيب شاب يبلغ من العمر 22 عاما، الليلة الماضية، بجروح وصفت بأنها خطيرة جراء جريمة إطلاق نار بقرية مجد الكروم في منطقة الجليل.


نجمة داود تنقل شاب إصابته خطيرة


وصرح الناطق بلسان المركز الطبي للجليل "مستشفى الجليل الغربي"، في مدينة نهريا، بأنه تم نقل شاب، يبلغ من العمر 22 عاما من مجد الكروم وهو في حالة خطيرة، من قبل طاقم نجمة داود الحمراء إلى مركز الجليل الطبي، بعد أن أصيب بطلق ناري الليلة الماضية".


وأضاف أنه "تم إخضاع المصاب لعملية جراحية، وفي نهايتها تم إدخاله إلى قسم الجراحة في المستشفى. وحالته الآن متوسطة ومستقرة".


وأعلنت الشرطة أنها فتحت ملفا للتحقيق، دون الإبلاغ عن اعتقال مشتبهين أو اية تفاصيل إضافية.


145 قتيلا في المجتمع العربي منذ مطلع العام


ارتفعت حصيلة القتلى في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري وحتى اليوم، إلى 145 قتيلا بينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عاما، وقد قتلوا في جرائم إطلاق نار وطعن.


وسجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، بلغت 228 قتيلا بينهم 16 امرأة.


اقرأ أيضا

جريمة ثانية خلال أقل من 24 ساعة.. مقتل رجل وإصابة نجله في عبلين

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.