فلسطيني
وسائل التواصل - توضيحية

تطورات الضفة الغربية| مواصلة الاقتحامات والاعتقالات في عدة مدن

اندلعت مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، في قرية قراوة بني زيد شمال غرب رام الله.


وتركزت المواجهات في وسط القرية، وأطلق الجيش الإسرائييل الرصاص وقنابل الصوت والغاز السام صوب الشبان، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي سياق متواصل، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي فجر اليوم السبت، قرية العروج شرق بيت لحم، حيث داهمت منزل المواطن موسى أحمد العروج، وعبثت بمحتوياته دون تسجيل أي اعتقالات.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي أباً ونجله خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق المدينة.

وذكرت مصادر محلية أن العملية شملت إطلاق نار كثيف على المخيم، وتفتيش عدة منازل، حيث تم اعتقال علاء الوزير ونجله عماد بعد تدمير ممتلكاتهم والاعتداء عليهما.

وفي طولكرم، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي المدينة وضاحية ذنابة شرقًا باستخدام آليتين عسكريتين.

وأفادت المصادر المحلية بأن القوات جابت شوارع المدينة وضاحية ذنابة قبل انسحابها دون تسجيل أي اعتقالات.

وكما اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي الشابان أحمد عليان من مخيم نور شمس وعميد يحيى من مخيم طولكرم عند حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس.

وفي جنين، اندلعت مواجهات الليلة الماضية في بلدة يعبد غرب المدينة بعد اقتحامها من قبل قوات الجيش الإسرائيلي، التي أطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع ونصبت حاجزًا عسكريًا في البلدة لفحص هويات المواطنين. 


وطالع ايضا: 

وزير الخارجية الإسرائيلي يدعو إلى التعامل مع مخيم جنين كقطاع غزة


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.