أمني
جندي إسرائيلي

إصابة جنديين إسرائيليين واستمرار القصف بين حزب الله وإسرائيل

تبادل الجيش الإسرائيلي وحزب الله، اليوم السبت، القصف علي مناطق مختلفة من جنوب لبنان، والجليل الأعلي.


وأعلن الجيش الإسرائيلي، أنه هاجم مخزن لتخزين السلاح في النبطية، مشيرا إلي أن الطائرات الحربية هاجمت أمس مبان عسكرية في حنّين ومارون الراس بجنوب لبنان.


وأصيب جنديان إسرائيليان أحدهما بجروح خطيرة جراء استهداف موقع عسكري في "مسغاف عام" بصاروخ.


وطالبت السلطات الإسرائيلية من سكان الجليل الأعلى البقاء بالقرب من الملاجئ والمناطق المحمية.

وتحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن تأهب كبير على الحدود الشمالية بعد الهجوم الإسرائيلي على النبطية جنوبي لبنان.


حزب الله يعلن استهداف مواقع إسرائيلية


من جانبه، أعلن حزب الله استهداف عدة مواقع إسرائيلية في الجليل الأعلى والجليل الغربي وتحقيق إصابات مباشرة فيها، وفي المقابل أعلن الجيش الإسرائيلي مهاجمة مبان عسكرية لحزب الله في جنوب لبنان.


ونعى حزب الله مقاتلا له ارتقى على طريق القدس، وارتقاء10 أشخاص آخرين بينهم أطفال وأصيب آخرون بجروح جراء غارة إسرائيلية على وادي الكفور في النبطية شرقي صور بجنوب لبنان فجر السبت.


ويستمر القصف المتبادل بين حزب الله وإسرائيل في وقت تترقب فيه الأخيرة ردا على اغتيال القائد العسكري في الأول، فؤاد شكر، جراء قصف إسرائيلي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت.


اقرأ أيضا

تفاؤل حذر..تسريبات من مفاوضات الدوحة وتجاهل لمطالب السنوار ونتنياهو

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.