محليات
شهود عيان

محمد قدوس: نجمع المساعدات ونرتبها على شكل رزم تدخل القطاع ويتم توزيعها للمستحقين


::
::

تقوم مؤسسة رحمة حول العالم بعمل حثيث بهدف جمع المساعدات من كافة أنحاء العالم، وإيصالها إلى قطاع غزة. وقامت المؤسسة بالعمل في البلدات العربية داخل إسرائيل بجمع تبرعات الإغاثة لإيصالها إلى القطاع.

وحول هذا الموضوع، أجرينا صباح اليوم ضمن برنامج أول خبر، لقاء مع محمد قدوس، مدير مؤسسة رحمة حول العالم، مكتب فلسطين، الذي قال إنّ المؤسسة تعمل على تجهيز المساعدات التي تم جمعها، والتنسيق من أجل تسليمها بطريقة آمنة لجميع المستحقين في شمال قطاع غزة.

وقال قدّوس إنّه بعد استلام المساعدات من معبر ايرز، يتم تجميعها في مخازن تابعة للمؤسسة في قطاع غزة، وفرزها، بهدف إيصالها إلى مختلف محافظات قطاع غزة.

وقال إنّ جزءًا من المساعدات تصل من خلال معبر ايرز، وبعضها الآخر من المقرر أن يصل من معبر كرم أبو سالم. وقال إنّ في هذه المعابر تنقل المساعدات من الشاحنات التي تحمل أرقام الترخيص الإسرائيلية إلى شاحنات فلسطينية ليتم إيصالها إلى محافظات القطاع المختلفة.

وقال إنّ المساعدات المطلوبة هي الأمور الضرورية التي يحتاج إليها أهالي قطاع غزة، من مساعدات غذائية ومواد تنظيف، من خلال التنسيق مع الجهات الدولية داخل قطاع غزة. وقال إنّ المؤسسة ترسل رسالة إلى المواطنين المستحقين ليأتوا إلى مخازن مؤسسة رحمة من أجل استلام المساعدات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.